كيف تنشر موقعك

::: قبل أن تبدأ نشر الموقع :::
!) بداية وقبل كل شيء إتق الله في موقعك ولا تخالف الشريعة الإسلامية في أي من أقسامه لأي سبب كان لكي تنال النجاح و التوفيق من الله عز وجل .

!) يجب أن يكون موقعك جذاباً ليجذب الزوار الذين سيأتون إلى المواقع من خلال بعض الطرق في أسفل هذه القسم الثاني من هذه الصفحة و إلا لن يعود الزوار مرة أخرى إلى الموقع و بهذه الحال لن تستفيد شيئاً .

!) يجب أن يكون تصفح موقعك سهلاً و سريعاً و يعد هذا من أهم الأسباب التي تجعل الزائر يستمر في تصفح موقعك و إلا سيخرج من الموقع و لن يعود إليه ثانية لأن أغلب الزوار لا بنتظرون تحميل الصفحة كثيراً .

!) يجب أن يكون محتوى موقعك مفيداً وفريداً ويتم تحديثه باستمرار , لا أن يتم نقل المحتوى بالكامل من المواقع و المنتديات الأخرى و للأسف الشديد فالمحتوى في أغلب المواقع العربية فارغ و لا ستحق القراءة , إلا ما رحم ربي ... و لا ننسى أيضاً المواقع العربية ذات المحتوى المفيد لأصحاب المواقع مثل الدكتور نت وغيره من المواقع المفيدة .

!) لا تطلب من الزوار التسجيل في منتداك أو موقعك إجبارياً قبل إطلاعهم عليه لأنهم في غالب الأحيان سيبحثون عن المطلوب في مواقع أخرى لا تطلب منه التسجيل , و لا تقم بمنعهم من تحميل المرفقات أو الدخول إلى الروابط لأن ذلك يكرهون الموقع و لا يعودون إليه , هذا عدا أنهم بعد التسجيل لن تحصل منهم على أكثر من أسماءهم !!!

No comments:

جميع الحقوق محفوظة © 2013 اكسب من الانترنت
تصميم : يعقوب رضا